News Detail

العودة

غرفة الأخبار

العودة
07/01/2016
وزير المواصلات يؤكد على ضرورة تلبية شهادات الطيران المدني للمعايير الدولية

بحضور معالي وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية السيد/ عيسى الكندري و مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني المهندس / يوسف الفوزان و نائب المدير العام لشؤون السلامة والنقل الجوي  في مطار الكويت الدولي بالإنابة المهندس/ عماد الجلوي ونائب المدير العام لشؤون خدمات الملاحة الجوية السيد/ خالد الشعيبي وعدد من مسؤلي في الطيران المدني .
عقد صباح أمس الإربعاء في مسرح الإدارة العامة للطيران المدني إجتماع مع أولياء امور الطلبة  الكويتيين الدارسين في اكاديمية ايلا للطيران المدني ومقرها مدينة العقبة في المملكة الاردنية الهاشمية.
وقد اكد الوزير على ضرورة تحصيل الطياريين المدنيين الكويتيين على الشهادات الاكاديمية المعترف بها دوليا ووفق اعلى المعايير الدولية.
وقال الكندري على هامش اجتماعه انه تم تسوية وضع الطلبة من خلال وضع حلول عملية لتطوير  مستوى ومؤهلات الطلبة الدارسين في هذه الاكاديمية.
بدوره اكد مدير عام الادارة العامة للطيران المدني المهندس/ يوسف الفوزان حرص الادارة على مستقبل طياري الكويت الشباب وذلك من خلال العمل على ارشادهم وتذليل كافة العقبات امامهم للحصول على افضل الشهادات والخبرات في مجال الطيران المدني .
وقال الفوزان إن اكاديمية ايلا انخفض مستواها عن المعايير الدولية وحفاظا على طلبتنا الدارسين هناك تم اعطاء توجيهات لهم للعمل على رفع مستواهم ليناهز المستويات العالمية كما تم مخاطبة الاكاديمية في هذا الشان .

وزير المواصلات يؤكد على ضرورة تلبية شهادات الطيران المدني للمعايير الدولية