News Detail

العودة

غرفة الأخبار

العودة
17/02/2015
" البنك الوطني" يفتتح فرعا جديدا في مطار الكويت الدولي

افتتح بنك الكويت الوطني أمس فرعه الجديد في مطار الكويت الدولي وذلك في إطار استراتيجيته الساعية إلى تعزيز تواجده في المواقع الحيوية في الكويت وتدعيم شبكته المصرفية الأكبر محليا ليبقى الأقرب إلى عملائه وتقديم أفضل الخدمات لهم أينما تواجدوا.

وجرى افتتاح الفرع الجديد بحضور محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني فواز عبدالعزيز الفرح، إلى جانب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر وقيادات من البنك.

ويقع الفرع الجديد في المطار بين نقطتي المغادرة والوصول ليكون متاحا أمام العملاء المسافرين والقادمين على مدار الساعة ويوفر لهم المرونة والسرعة اللازمة لإتمام معاملاتهم المصرفية. ويضاف هذا الفرع إلى شبكة فروع بنك الكويت الوطني المحلية الأكبر على مستوى الكويت لتبلغ 66 فرعا، كما أنه يأتي في إطار تعزيز تواجد البنك في مطار الكويت الدولي، بعد أن دشن مؤخرا ستة أجهزة سحب آلي متعددة العملات متاحة بست عملات رئيسية، وهي الدولار الأميركي واليورو والجنيه الاسترليني والدرهم الإماراتي والريال السعودي، إلى جانب الدينار الكويتي.

ويعكس افتتاح الفرع الجديد في مطار الكويت الدولي سعي بنك الكويت الوطني إلى تعزيز شبكة فروعه المحلية ليبقى الأقرب إلى عملائه أينما تواجدوا حتى أثناء السفر, وقد تم اختيار موقع الفرع الجديد داخل مطار الكويت الدولي بعناية في منطقة استراتيجية تتيح للمغادرين والقادمين على حد سواء اجراء معاملاتهم المصرفية والاستفادة من خدمات بنك الكويت الوطني على مدار الساعة.

وقام بنك الكويت الوطني مؤخرا بتدشين خدمة السحب النقدي المتعددة العملات في مطار الكويت الدولي والتي تتيح للعملاء الاختيار بين العملات الرئيسية العالمية التي يحتاجونها أثـناء السفر, ويوفر بنك الكويت الوطني هذه الخدمة من خلال ستة أجهزة سحب آلي متاحة بست عملات رئيسية، حيث تتواجد ثلاثة منها في منطقة الترانزيت بالقرب من البوابة 24، بينما تتواجد الأجهزة الثلاثة الأخرى في الفرع الجديد في المطار.