News Detail

العودة

غرفة الأخبار

العودة
17/08/2016
الاجتماع التاسع للجنة النقل الجوي التابعة للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي (7 أغسطس2016م، الدوحة – دولة قطر)

بدعوة من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، تم عقد الاجتماع التاسع للجنة النقل الجوي بين ممثلي سلطات الطيران المدني بدول مجلس التعاون في الدوحة – دولة قطر بتاريخ 7 أغسطس 2016م. بمشاركة أعضاء لجنة النقل الجوي بدول مجلس التعاون ، وضم وفد الكويت كل من السيد/ عبدالله الراجحي – مراقب النقل الجوي للعلاقات الدولية والسيدة/ أنفال قبازرد – باحث نقل جوي. تم الاتفاق خلال الاجتماع البدء في اعداد مسودة مشروع اتفاقية تنظيم الخدمات الجوية بين دول المجلس ، والعمل على اعداد دورة تدريبية في مجال النقل الجوي تقوم بتقديمها دولة الكويت بشأن الاتفاقيات. كما تم الاطلاع على المقارنة بين حقوق المسافر في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، واقترحت الأمانة العامة العمل على اعداد استراتيجية موحدة للتفاوض مع الاتحاد الأوروبي في مجال النقل الجوي ، واتفق جميع المجتمعون على أهمية تقديم المعلومات والإحصاءات الخاصة بالنقل الجوي بشكل دوري.

الاجتماع التاسع للجنة النقل الجوي التابعة للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي   (7 أغسطس2016م، الدوحة – دولة قطر)