News Detail

العودة

غرفة الأخبار

العودة
27/05/2015
ورشة عمل إدارة نظم السلامة

تحت رعاية رئيس الطيران المدني السيد/ فواز عبدالعزيز الفرح وبحضور نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران والنقل الجوي المهندس عماد الجلوي افتتحت يوم الأثنين الموافق 25/5/2015 ورشة عمل إدارة نظم السلامة بالتنسيق من المهندس/ فالح حسن العنزي مدير إدارة سلامة الطيران , المهندس/ حسام آل رشيد رئيس لجنة عمل الورشة والمهندس/ فهد العنزي , والمهندس / سراج العجمي مع منظمة الطيران المدني ( الإيكاو) في فندق الجميرا.

وقال المهندس عماد الجلوي في كلمتة بافتتاح ورشة عمل (ادارة نظم السلامة) بالتعاون مع منظمة الطيران المدني الدولي (ايكاو) ان مفهوم ادارة السلامة اكتسب أولوية عالمية مما فرض على مشرعي القوانين والعاملين في هذا المجال تحديات كبيرة لضمان سلامة الطيران المدني , وأكد على أهمية ورش عمل إدارة السلامة لانشاء قنوات لتبادل الخبرات بين الجهات العالمية للتقدم والوصول الى مستويات أعلى في مجال السلامة.
واضاف ان هذه التحديات تتطلب من العاملين في مجال ادارة نظم السلامة التفاعل الايجابي مع بضعهم البعض للتطوير والوصول الى مستويات عالية من سلامة النقل الجوي.

واعتبر ان ورشة العمل الحالية تحمل صبغة عالمية لحضور ومشاركة خبراء معنيين بمجال ادارة السلامة وتقنياتها من كافة انحاء العالم من اجل جعل النقل الجوي اكثر امانا خصوصا في منطقة الشرق الأوسط .
وتتضمن ورشة العمل تقديم العديد من أوراق العمل والعروض المرئية عن اخر مستجدات سلامة نظم الطيران والخبرات الجديدة في هذا المجال وذلك بمشاركة معظم دول منطقة الشرق الاوسط وتستمر الورشة لمدة ثلاثة ايام .

ورشة عمل إدارة نظم السلامة