News Detail

العودة

غرفة الأخبار

العودة
12/04/2015
مدير عام الطيران المدني يزور مبنى مركز التحكم

قام مدير عام الطيران المدني المهندس يوسف سليمان الفوزان بجولة تفقدية لمبنى التحكم ومركز الارصاد الوطني (KCMC) المتوقع استلامه خلال الاشهر القليلة المقبلة حيث يتكون المبنى من ثلاث أقسام رئيسية سوف تشغلها ثلاث ادارات مختلفة ، وهي إدارة الأرصاد الجوية ،وإدارة الأجهزة الملاحية ،وإدارة الملاحة الجوية، ويحتوي المبنى ايضا على مركز عمليات الرادار التي تضم كافة الانظمة والاجهزة التي يحتاجها المراقبين الجويين لمراقبة حركة الطيران والتحكم بتنظيمها داخل المجال الجوي الكويتي.

ورافق المدير العام في جولته كل من خالد مبارك الشعيبي نائب المدير العام لشؤون خدمات الملاحة الجويةّ، وأحمد عيسى القعود نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية والقانونية ، والمهندس عماد فالح الجلوي نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي ، و المهندس فهد سليمان الوقيان نائب المدير العام لشؤون التخطيط والمشاريع.

واطلع المدير العام والنواب على آخر المستجدات والتطورات للمشروع وما توصل اليه واستمع المدير العام في شرح تفصيلي لكافة الخطوات والاجراءات التي تم تنفيذها حيث طالب الفوزان المعنيين بالعمل على تلبية جميع المتطلبات الضرورية لسير العمل وفق افضل المعايير والاهتمام بالضروريات والتفاصيل كي يكون المبنى موافقا للمتطلبات الدولية ، وأكد على حرصه الشديد في تسهيل عملية التواصل بين الادارات المختلفة والسرعة في انجاز المشروع. وأشار المدير العام الى بعض الملاحظات وتم الاتفاق على حلها بأسرع وقت ممكن من خلال تضافر الجهود بين القائمين على تنفيذ هذا المشروع. يذكر انه كان في استقبال المدير العام و نواب المدير العام خلال الجولة أحمد حسين الكندري مدير إدارة التخطيط والمتابعة و محمد كرم مدير إدارة الأرصاد الجوية و فوزي المرشود مدير إدارة الملاحة الجوية و يوسف الفلاح مدير إدارة الأجهزة الملاحية بالإنابة.

مدير عام الطيران المدني يزور مبنى مركز التحكم

مدير عام الطيران المدني يزور مبنى مركز التحكم

مدير عام الطيران المدني يزور مبنى مركز التحكم