الأجنحة الملكية

Royal Wings

إن شركة رويال وينجز (لأجنحة الملكية) هي شركة رائدة في مجال تزويد الخدمات المساندة لرحلات الطيران المتخصصة في خدمة شركات الطيران العارضة والرحلات التجارية ، إن هذه الشركة هي شركة وساطة وهي الأولى من نوعها لتقديم الخدمات للرحلات العارضة الخاصة وهي مقرها الرئيسي في دولة الكويت وتقوم بتقديم جميع الخدمات . ونعزز علاقتنا الدولية مع شركات الخدمات والبائعين والوكلاء حول العالم وهي وكيل ،.نحن حريصين على إرضاء جميع العملاء بكل الوسائل ومهما كانت متطلباتهم.

لقد تم تأسيس شركة رويال وينغز في عام 2001 لصاحبها باسل عرار وشركائه وهو الرئيس التنفيذي للشركة ، وهي شركة كويتية لها رؤية ديناميكية لقد أدت إلى تطوير الشركة لتصل إلى مستويات عالية ورسخت وجودها في الشرق الأوسط باعتبارها من الشركات الهامة والرائدة في تقديم خدمات الطيران في منطقة الشرق الأوسط.

إن مركز الشركة الرئيسي في دولة الكويت ولها ممثلين معتمدين من قبلها في دولة الإمارات العربية المتحدة -دبي ، في دولة قطر ، ومملكة البحرين ، وجمهورية مصر العربية كما أننا ننوي التوسع مستقبلا.

نقوم حاليا بتقديم الخدمات للعملاء ولإكثر من من 100 شركة طيران ونقوم بتقديم جميع التسهيلات منها تزويد الوقود وتقديم الخمات الأرضية عن طريق الإتمان وكذلك تأمين عبور الأجواء وتقديم المساعدة في الحصول على تصاريح الهبوط والإيواء في أي مكان في العالم.

تعتبر هذه الشركة هي وكيل والممثل للرحلات المجدولةةوالخاصة بما في ذلك رحلات الشحن الجوي . إن فريقنا هم من الخبراء المتخصصين والمتواجدين طوال 24 ساعة وبشكل دائم يشرفون على جميع متطلبات الخدمات للرحلات ومراقبة تلبية جميع متطلباتها.

كما أن الشركة بإعتبارها الشركة الأولى المختصة في تقديم جميع الخدمات الملاحية في دولة الكويت . كما لديها تطلعات ومخططات كبيرة في المستقبل القريب.

إن الشركة قامت بوضع استثمارات كبيرة ليتسنى لها تقديم الخدمات للمستهلكين على أساس اقتراض مبلغ 100% الأمر الذي يجعل مثل هذه الخدمة متاحة وسهلة ليتسنى لهم متابعة رحلاتههم بكل سهولة ويسر، وتقديم لهم خدمة خاصة عن طريق الإئتمان ليتسنى لهم متابعة رحلاتهم .بدون الدفع الفوري . كما أن الشركة تقدم لهم على مدار الساعة جميع الخدمات بواسطة ممثليها من الخبراء.

كما أن الشركة تقبل أي نوع من الرحلات بصورة احترافية .

مهام الشركة :

1. الإشراف والاتصال.
2. الاستقبال والمساعدة .
3. تقديم التسهيلات للطائرة.
4. المساعدة في الحصول على تصاريح الهبوط وعبر الأجواء .
5. تزويد بخط سير الرحلة بواسطة الحاسب الآلي.
6. تحديد خانات الوصول.
7. تزويد الطائرات بالمعلومات المناخية والأخرى.
8. تأجير الطائرات .
9. تقديم الخمات الأرضية.
10. المساعدة في تزويد الوقود .
11. خدمة تزويد الطائرة بالتموين.
12. ترتيب تأشيرات الدخول إلأى البلاد وحجز الفنادق.
13. خدمة الوكالة العامة.
14. ترتيب الخدمات الأمنية اللازمة.
15. توفير وتأمين طائرات اسعاف جوي للنقل خارج البلاد بأسعار مناسبة.
16. توفير طائرات ( vip) خاصة  بأسعار مناسب.